المركز العالي لتفنيات الفنون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته

كاتب الموضوعرسالة
ولد المعهد
عضو جديد
عضو جديد

قصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته Empty
مُساهمةموضوع: قصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته   قصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته Empty29/11/09, 10:56 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعدواحد كان يحب وحده طيب وثمن هذا الواحد الي نسيت اقولكم انو اسمه خالد راح قل للصاحبه نبيك تحب حبيبتي وتنسيها شي اسمه خالد
الكود:

(حرام لاتظلمون الرجال استنوا)
تبو تعرفو ليه هو درر هكي لانه عرف انه مررررررررررررررررررررررررريض وراح يموت قريبقصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته Frown
وميبيش حبيبته تتعذب بعد مايموت عشان هكي وصى صاحبه هذي الوصيه
اقروا وصيته وتعلمو ياشباب وشلون الواحد يحب ويحترمقصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته Mad
وصاتي لك من بعدي تموت فيها على شاني ....... ابيها تعيش وتحيا بك واضل بالذاكره مفقود

وصاتي لك تنسيها ملامح وجهي وتنساني ....... وتعزف لها قصيده حب على عكس عزف العود

وصاتي لك تبعدها عن اشعاري وقيفاني ......... تراها مغرمه بالحيل ويشهد لي عدد الردود

وصاتي لك تسايرها ترى فيها من احزاني .......... طلبتك لا يضيق بالك طلبتك والطلب مردود

وصاتي لك تناديها حياتي وعمري وازماني .......... انا عودتها دايم ادلعها وانا موجوووووود

وصاتي لك تعاملها بطيبه قلب واحسان .... .........تراها تذرف الدمعه ودمعتها بليا حدود

وصاتي لك تحفظها سور وايات قرآني ................ وتخبرها عن الميت رحل ولايمكن بيعوووود

وصاتي لك ترسمها على قبري و اكفاني ............. ابيها لوحه تبقى على طول الزمن محدود

وصاتي لك تقهويها من دلالي وفنجاني ................ ترها تعشق السمرا ويكفيها دخون العود

وصاتي لك تركبها على خيلي وعلى حصاني ......... وربي فارسه من قلب شهاده ماهي لشهود

وصاتي لك تسفرها بلاد الشام ولبناني ............ ترا يحلى لها تقطف ورده من بلاد ورووود

وصاتي لك تراقصها على الحان رحباني ............. ترا فيها عرق خاله وفيها من جنون السود

وصاتي لك تحببها فبونوره بعد هاني .............. وتنسيها ندم غلطه انا فيها ترا المقصود

وصاتي لك تكرهها في تاريخي وعنواني ............. ابيها تلعن اللحظه وتعلن كل فرح موعووود

وصاتي لك تكلمها من المجني ومن الجاني .......... وتخليني انا الظالم وانا من حرق الاخدود

وصاتي لك تشبهني بدم احمر فاني ........... وانا القاتل السفاح مجرم من عصر نمروود

وصاتي لك تحلفها تتوب تجدني ثاني ........... ترا يكفيها ماعنت ويكفي حيلها مهدود

وصاتي لك تنسيها وصيه قالها انساني ............ انا اخبرك موقف وانت قدها وقدود

صديقي مالقيت غيرك يعرف وشلون تنساني ........ امانه ضمها بقلبك ترا خالد رحل ولابيعود

قصيده واحد يوصي صاحبه على حبيبته
صفحة 1 من اصل 1